كيف يؤثر تناول اللحوم على القدرة الجنسية؟

كيف يؤثر تناول اللحوم على القدرة الجنسية؟

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى الذي يكثر فيه استهلاك اللحوم الحمراء بمختلف أنواعها، حيث تزين موائد البيوت المغربية بأشهى وألذ المأكولات التي ترتكز في الأساس على مكون واحد وهو اللحوم الحمراء.

للحوم الحمراء العديد من الفوائد على الصحة لاحتوائها على كمية كبيرة من البروتين اللازم للجسم، إضافة إلى مجموعة من المعادن كالحديد والزنك إضافة إلى كمية كبيرة من الفيتامينات.

ومن بين الفوائد التي يحصل عليها الجسم عند تناول الشخص للحوم الحمراء تعزيز قدرته الجنسية، فقد وجدت دراسة علمية نشرتها مجلة Fertility and Sterility أن تناول اللحوم الحمراء يجعلها تؤثر على تطور الحيوانات المنوية، وأوضحت الهيئة الصحية البريطانية أن نتائج الدراسة تكشف تأثير إدراج اللحوم الحمراء في النظام الغذائي على الخصوبة وأهميته في تحسينها وتقوية الحيوانات المنوية وتحسين البويضة.

ونصح الخبراء جميع الأشخاص عدم الإكثار من تناول اللحوم الحمراء، بل إدراجها في النظام الغذائي بشكل متوازن لأنها تحتوي على سعرات حرارية كثيرة، وكمية كبيرة من الكوليسترول الذي يؤثر على شرايين القلب والضغط الدموي، إضافة إلى ضرورة تجنب تناوله من طرف مرضى السكري ومرضى القلب.

(إليكِ)

شاهد أيضاً

احذر الخطوات البطيئة.. سُرعة المشي تحدد احتمال الوفاة بأمراض القلب!

وجدت دراسة بريطانية، أنَّ البالغين في منتصف العُمر ممن قالوا إنَّهم يمشون بخطواتٍ بطيئة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *