#عمرو_أديب: كان بإمكان #الحريري قلب الدنيا لَو!

قال الإعلامي المصري، عمرو أديب، إن الحوار الذي أجراه رئيس الوزراء، سعد الحريري، مساء الأحد، غيّر اللعبة تماما على حد تعبيره، لافتا إلى أن المقابلة كانت على الهواء مباشرة وكان بإمكانه القول إنه مجبر على البقاء في السعودية و”يقلب العالم” بذلك.

جاء ذلك في البرنامج الذي يبثه عمرو أديب على قناة اون تي في حيث قال: “في هذا الحوار تغيرت اللعبة تماما، وهذا أمر مهم جدا ويجب فهمه، فلغاية الساعة الثامنة والنصف بتوقيت بيروت كان الرئيس الحريري مستقيلا، الساعة تسعة إلا ربع كان الرئيس الحريري مستقيلا لكن بشروط للعودة”.

وتابع قائلا: “كان بإمكان الرئيس الحريري أن يقوم بأي موقف، أن يقول مثلا لا أنا هنا ضد إرادتي، أنا محتجز، أنا غير قادر على العودة، ولكنه لم يقل، لماذا؟ لو تفكيركم أن هناك أشخاص واقفين بسلاح أو مسدسات، هذا الأمر ماكانش ينفع يحدث عل الهواء، وهنا أنا اتحدث بالخيال الخصب المطلق”.

(CNN)

شاهد أيضاً

#ريف_درعا: #الجيش_السوري يسيطر على قرية العالية غرب #مدينة_جاسم

الجيش السوري يسيطر على قرية العالية غرب مدينة جاسم في ريف درعا الشمالي الغربي Share …

تعليق واحد

  1. اتا بستغرب انو يكون انسان بوزن عمر اديب الاعلامي تفكيروا سطحي هالئد
    بالبداية موضوع السلاح ما بعتقد في داعي لألوا لانو اللي بداخل غرفة والغرفة بالسعودية ويمكن حواليها ترسانة سلاح فردي مع حراس الخ واما انو يقول انا محتجز فهيدا كلام بايخ وسطحي كتير لانو ساعتا بيكون اعلن الحرب عالمملكة وسكر ايا خط او طريق للرجعة وكسر كل الجسور مع الملك وبعتقد هيدا ثمن كتير غالي وما بيقدر يتحملوا لان عواقبوا عالمدى القريب والبعيد كتير وخيمة بالاضافة ونتائجوا كاريثية عمستقبلوا المالي ومصالحوا
    فكفى استخفاف بعقول الناس يا سيدي الكريم واحترم ادراكنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع الضاحية!